يعتبر الدكتور ” عبد الله وكاك ” أخصائي جراحة المفاصل و العظام بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بآسفي من خيرة الأطباء في المستشفى لما يملك من الخبرات المهنية و التعليمية و كذلك تعامله الراقي مع المرضى وزملائه في القسم .
الدكتور ” عبدالله وكاك ” رجل متواضع و إنسان خدوم وهو مثالا يحتذى به لجيل جديد من الاطباء البارزين الذين يستحقون منا كل الاحترام والاجلال فلولا عزيمتهم لما صمدوا في الظروف الصعبة التي واجهت مستشفى محمد الخامس بآسفي و الذي أصبح يعرف تحسن في خدماته الطبية تحت إشراف المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بإقليم آسفي الدكتور ” عبدالحكيم مستعيد ” .
وقد لاقت جهود الدكتور ” عبدالله وكاك ” إعجاب الجميع و لا سيما المرضى الذين أكدوا لنا أن معاملة الدكتور ” وكاك” لهم فيها الكثير من الإحترام و المحبة و التواضع كما أنه يسهر على راحتهم وعلاجهم بشكل جيد و قد غير نظرتهم السوداء تجاه مستشفى محمد الخامس بآسفي .
ونحن بدورنا لا يسعنا الا أن نقدر هذا الموقف النبيل للدكتور ” عبد الله وكاك ” ونهنئ مدينة آسفي على ابنها البار متمنين له دوام النجاح والتوفيق في خدمة المرضى و المواطنين .
و للإشارة فهناك أطباء بمستشفى محمد الخامس بآسفي يعملون بكل حب و إخلاص و يسهرون على راحة المرضى سيتم تسليط الضوء عليهم في مقالات قادمة بحول الله .