حملة تضامن واسعة مع البطل محسن ادريوش بعد تعرضه لطرد تعسفي وإنتقامي من عمله بشركة ريماس

أطلق عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هشتاغ (لا للحكرة_كلنا_محسن_ادريوش)، في إطار حملة تضامن واسعة مع البطل محسن ادريوش ،إثر تعرضه لطرد تعسفي وإنتقامي من طرف شركة ريماس المفوض لها نقل مرضى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي .

وعبر نشطاء على مواقع التواصل عن تضامنهم الكبير مع محسن ادريوش البطل الرياضي في رياضة الفول كونتاكت و العامل بشركة ريماس ،معتبرين أن الطرد الذي تعرض له غير قانوني و لاأخلاقي ولاسيما أن محسن 24 سنة متزوج و زوجته حامل .
ودعا مجموعة من النشطاء المتضامنين مع محسن ادريوش إلى وقفة احتجاجية أمام المستشفى الإقليمي محمد الخامس ولا سيما أن محسن ادريوش الشاب الخلوق الرياضي العامل بشركة ريماس داخل مستشفى محمد الخامس الإقليمي يطرد تعسفيا من عمله دون موجب حق ويحرم من مورد رزقه بطريقة سادية مقيتة وهو المتزوج والمنتظر لمولود في الأيام القليلة المقبلة..
معتبرين أن طرد محسن ادريوش جاء لأنه أزعج رموز الفساد بإنضباطه وحسن تصرفه مع المرضى الذي يشهد به الجميع و رفضه لنهج سلوككم الانتهازي ﻵلام المرضى ومآسيهم محاولين قطع رزقه بهذا الشكل إلى كتم نفس الحياة فيه عدما قتل أماله الرياضية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.