للراغبين في العمل بالمجمع الشريف للفوسفاط هذه أهم التوضيحات حول المباراة والمستلزمات المطلوبة

لماذا المجمع الشريف للفوسفاط؟ 

منذ سنة 2006، صارت لدى المجمع الشريف للفوسفاط رؤية جديدة، تضع الرأسمال البشري في مركز اهتماماتها. ونحن نؤمن بأننا لسنا شركة عادية .
بالفعل، للانتماء إلى عائلة المجمع الشريف للفوسفاط الكبيرة (أكثر من 23 ألف شخص) معانيه الخفية. كل شخص، ومنذ 1920، ترك بصمة في تاريخ المجموعة، وبالتالي تاريخ البلاد.
بفضل قيمها، تعرف عائلة المجمع الشريف للفوسفاط كيف تكافئ الأشخاص الذين يجعلونها رائدة العالم.
كما يحفزنا كذلك الأداء. فنحن نحب التحديات من أجل النجاح، ولا يكفينا أن نبقى ببساطة في موقع الزعامة الذي نحتله حاليا، بل إننا نسعى إلى تطوير شركائنا أيضا. فبرنامج إقلاع كان واحدا من الطرق التي كافأنا بها الأداء (مكافأة يمكن أن تبلغ حتى 30 بالمائة من الراتب).
داخل المجمع الشريف للفوسفاط، يجب أن يشعر الجميع بمكانتنا وموقعنا الحقيقيين. فكبار مدرائنا، ومدراءنا والمستخدمون يزورون مناجمنا ومصانعنا من أجل الإلمام بماهية المجمع الشريف للفوسفاط، وتنوع أنشطته.

 العمل في المجمع الشريف للفوسفاط :

يلتزم المجمع الشريف للفوسفاط  برفاهية وتطوير كفاءات موظفيه. إذ يعتبر كل مسار مهني لكل عضو في فريق عمل مجموعتنا فريد من نوعه.
ويثمن المجمع الشريف للفوسفاط صحة ورفاهية عماله وأقاربهم، حيث أبرمنا اتفاقيات مع دكاترة وعيادات طبية في جميع أنحاء البلاد لتوفير الرعاية الصحية في مستشفياتنا. في هذا الصدد قمنا بالتوقيع على مجموعة من الاتفاقيات مع العديد من الأطباء والمصحات في مجموع التراب الوطني.

كما تحظى الوقاية والمحافظة على السلامة الصحية بالأولوية. ولهذا السبب، يقوم المجمع الشريف للفوسفاط بتشييد نوادي خاصة، وإبرام اتفاقيات مع فنادق في جميع أنحاء البلاد، وتنظيم مخيمات وأنشطة العطل – كل ذلك من أجل استفادة موظفينا وأفراد أسرهم.
المجمع الشريف للفوسفاط هو شركة ذات توجه اجتماعي والتزام مواطن. ونطمح إلى أن نكون نموذجا يحتذى به في المغرب ونساهم في بناء عالم أفضل لأطفالنا.

تسعى استراتيجية تدبير الموارد البشرية في المجمع الشريف للفوسفاط إلى تثمين موارد المجموعة، التي تتمثل إلى جانب الفوسفاط، في الرأسمال البشري الذي يتكون من النساء والرجال الذين يعملون داخلها.

السيد مصطفى التراب، الرئيس المدير العام

تقوم استراتيجية تدبير الموارد البشرية في المجمع الشريف للفوسفاط على مبدأ الرأسمال البشري الذي يتكون من النساء والرجال الذين  تنقب عنهم المجموعة وتقوم باختيارهم بعناية وتوظيفهم وتطوير مؤهلاتهم. كما يعتمد على الأسس التي تضمن لموظفينا أفضل شروط العمل والعيش الممكنة.
تولي المجموعة أهمية كبيرة لخبرات معاونيها واندماج الموظفين الجدد، الذين يساهمونبشكل ملحوظ، في نجاح الاستراتيجية الجديدة للمجموعة.

الذكاء الجماعي في خدمة نجاعة الأداء

تنامى هذا الاتجاه بشكل خاص بالتوازي مع حملة التوظيف التي تمت في 2011. وشهدت هذه الحملة توظيف مجموعة من المعاونين الجدد في جميع المهن وعلى جميع المستويات. هذه الزيادة في عدد المعاونين هي ضرورية من أجل تنفيذ البرنامج الطموح لتطوير المجموعة.
كما أن حملات التكوين التي تجري حاليا أو تلك المبرمجة، إلى جانب إنشاء مركز التدريب في سنة 2010،  تتماشى مع الإرادة الراسخة لتنفيذ برنامج التطوير مع جميع معاوني المجمع الشريف للفوسفاط.

 التقدم بطلب التوظيف:

للولوج إلى حسابك، ادخل المعلومات المطلوبة في الحقول الظاهرة أدناه، ثم انقر على زر “”افتح الحساب””. إذا لم يكن لديك حساب بعد، انقر على زر “”مستخدم جديد”” واتبع التعليمات المعطاة لإنشاء حساب.
الحقول الإلزامية مشار إليها بنجمة.

 

Submite your resum

ملاحظة: هذا ليس إعلانا للتوظيف بل هو فقط للتوضيح، ونعدكم أننا سنوافيكم بكل جديد في مجال التوظيف

تعليق 1
  1. عثمان-أسفي يقول

    هذا ضحك على الشباب ولعب بمشاعرهم،
    إلى كان خبر جديد نشروه ،أما أن تستعملوا مثل هذه الحيل من أجل النقر …..(حشومة)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.