فعاليات المجتمع المدني بآسفي تقوم بزيارة الدكتور عادل المنتهي لهذا السبب

 

في بادرة إنسانية نبيلة ، قامت فعاليات المجتمع المدني بآسفي ، بزيارة الدكتور عادل المنتهي رئيس قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي بمقر عمله ، وذلك لتقديم التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله والده الذي وافته المنية الأسبوع الماضي بعد صراع مع المرض .

وقد عبر أعضاء هذه الجمعيات الذي تجاوز عددها 13 جمعية تنشط في مجالات مختلفة عن ببالغ الحزن و الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت جمعيات المجتمع المدني بأسفي خبر وفاة والدكم و بهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي القلبية الحارة ومشاعر المواساة و التعاطف الأخوية المخلصة لك و لسائر أسرتك سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وينعم عليه بعفوه ورضوانه و ان يلهم أهله وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية لرد الجميل للدكتور عادل المنتهي أخصائي أمراض النساء والتوليد الذي أعاد الاعتبار للقطاع الصحي العمومي و لاسيما قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي من خلال اعتماده سياسة اصلاحية حقيقية .

وتجدر الإشارة أن الدكتور عادل المنتهي منذ تعيينه شرع في إصلاح الخلل الموجود بقسم الولادة رغم قلة الإمكانيات المتوفرة بدءا بالرعاية الطبية الشاملة التي أصبحت تحضي بها النساء الحوامل إلى نظافة القسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.