محسن بومهدي : عامل إقليم آسفي بريء من ما تأفكون

مباشرة بعد صدور بيان الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب – الفرع الاقليمي بأسفي –حول الانتخابات التشريعية 7 أكتوبر  2016 نشر  محسن بومهدي رئيس جماعة خميس أنكـــا التابعة لإقليم أسفـــــي تدوينة على حائطه الفيسبوكي جاء فيها ما يلي :

بصفتي مراقب للمكتب المركزي لنكا، ومراقبا للمكتب المركزي الاقليمي لاسفي. وشاهدا على ما وقع يوم الجمعة وليلة السبت صبيحته الى حين اعلان النتيجة النهائية.
فاشهد شهادة لله انه لم يكن اي تزوير بجل مكاتب جماعة نكا، واني انزه قائد نكا المحترم والشريف سعيد العسيري، عن اي تواطئ باي شكل من الاشكال مع اي حزب.

اما بخصوص اعلان العامل شينان نتيجة ليلة السبت وانقلبت في صباحه. فاذكر انه قد صرح بان النتائج المعلن عنها جزئية واولية. ولا زالت 10 % من المكاتب. لم يتم فرزها. وهذه النسبة كفيلة بقلب النتيجة في اي وقت. وهو فعلا ما حققته جماعة المراسلة وجماعة سيد التيجي التي تاخرت محاضرهما بسبب ما تعللت به السلطات المحلية هناك بانه عطل اصاب جهاز الفاكس.

ولذلك انزه السيد العامل عن بعض الاتهامات مثل التلاعب والتزوير او الميل لفريق لاخر وانه ان كانت هناك اخطاء او عمليات تزوير في بعض المكاتب. فكانت بشكل فردي وليست عمليات ممنهجة تحت اشراف العامل.
وهذه شهادة خاصة من صبيحة الجمعة الى منتصف يوم السبت. دون انقطاع. اما ما قبل ذلك او بعده، فلا علم لي به

واعلن شهادتي هذه، للذين يثقون في، ويعتدون بموضوعيتي وحيادي التام. ورجاحة منطقي.

4 تعليقات
  1. بلال يقول

    ليس في القنافذ املس كاع اولاد عبد الواحد واحد===وما ابؤئ نفسي ان النفس لامارة بالسوء===خصوصا المخزن واتباعه ومن معه لطن نحن معنا الله والشعب النظيف الشريف الذي يخاف الله ويخلص للملك وللشعب وللوطن

  2. بلال يقول

    ليس في القنافذ املس كاع اولاد عبد الواحد واحد===وما ابرئ نفسي ان النفس لامارة بالسوء===خصوصا المخزن واتباعه ومن معه لكن نحن معنا الله والشعب النظيف الشريف الذي يخاف الله ويخلص للملك وللشعب وللوطن

  3. نملي يقول

    الى سمعتي الكلام ديال المنتخبين واللباس واللحة تقول هؤلاء اولياء الله ولكنهم اعداء الله

  4. نملي يقول

    الى سمعتي الكلام ديال المنتخبين واللباس واللحية تقول هؤلاء اولياء الله ولكنهم اعداء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.